منتدى الرفقة الصالحة

السلام عليكم يشرفنا ان تنضم الينا قم بالتسجيل و أفد و استفد و أجرك على الله فالدال على الخير كفاعله
منتدى الرفقة الصالحة

منتدى الرفقة الصالحة

اللهم ارزقنا الصحبة الحسنة وابعد عنا صحبة السوء اللهم ارزقنا الصحبة الصالحة التي تعيننا على شكرك وذكرك وحسن عبادتك وارزقنا صحبة نبيك في الجنة*****رمضان مبارك ، أدخله الله علينا باليمن والإيمان والسلامة والإسلام والصحة والعافية*****

    كانت و كنت

    شاطر
    avatar
    admin
    Admin

    عدد الرسائل : 277
    تاريخ التسجيل : 09/03/2009

    كانت و كنت

    مُساهمة من طرف admin في الثلاثاء 31 مارس - 12:40

    كانت صرخةأم عمارة في غزوة أحد : هلموا نحمي رسول اله صلى الله عليه و سلم و قد أصيبت بما أصيبت به من جراح دون ان يمس الرسول صلى الله عليه و سلم سوء، كانت أم عمارة درعا للنبي صلى الله عليه و سلم حتى لا تطوله السيوف.
    وكنت تضحكين ملء فيك و أنت تجلسين أمام المرآة تنظرين إلى نفسك بعيني رجل..؟؟
    كانت ضحكاتك عالية: صيانة الجمال بالحجاب موضة قديمة كانت تفعلها النساء في عهد النبي صلى الله عليه و سلم، لم تكوني تقولين ذلك بلسانك و لكنك كنت تقولين ذلك بقلبك و عريك الملقى على جسدك في هيئة بنطلون أو شيفون أو غير ذلك مما تعرفينه جيدا، كنت يا بنت الموضة سيفا يضرب رسول الله صلى الله عليه و سلم لأنه أمرك بالحجاب و لكنك و يا أسفاه لم تكوني تضربينه و هو حي بل تضربين سنته و هو ميت.

    كانت زوجة طلحة ليلة مات ولدها تتزين لزوجها حتى تطمئن نفسه حتى إذا أبلغته بوقاة ولدها كانت نفسه مطمئنة
    وكنت نكدا و شجارا و مطالب لا تنتهي، فكنت يا بنت ثقافة الغرب ويلا و عذابا لزوجك.
    كانت تعلم ولدها منذ أن كان رضيعا ان هناك مدينة عظيمة بشر الرسول صلى الله عليه و سلم بفتحها و سيفتحها رجل اسمه محمد،و لقد أسميتك محمدا، عشرون سنة يتكرر هذا الحديث، و كان محمد الفاتح و كان فتح القسطنطينية.
    و كنت تجلسين و ابنك و ابنتك طيلة النهار و الليل امام التلفاز ليتعلموا...
    كانت صفعة قوية حينما رفضت عرض النخاس لتكشف عن نفسها و كانت صرخة مدوية حينما كشف النخاس عنها عنوة، فكانت غضبة النبي صلى الله عليه و سلم و كانت غزوة بني قينقاع.
    و كنت تبذلين أموالك للنخاس لكي يبيع لك الثوب الممزق و البنطلون الذي تقولين عنه،إنه موضة، و تتسابقين لترتقي المنصة التي كانت ترتقيها الإماء عندما يعرضن للبيع و من لم تجد اتخذت الشارع منصتها، و لكنك للأسف ترتقين المنصة لا لتعرضي الثوب بل لتعرضي نفسك فتبرزين موضعا و تحجبين آخر و لا تحجبينه خجلا و حياء او طاعة لله أو لرسوله صلى الله عليه و سلم بل لتكوني أكثر إثارة حتى يرفع المشترون الثمن لك لا للثوب.
    كانت نبعا و عطاء، كانت حبا و حنانا، كانت شمسا و ضياء، كانت بذلا و فداء، كانت نهرا لا ينضب، كانت و كانت و كانت فكانت أمة شامخة و كنت و كنت و كنت فأصبحت أمة..؟؟
    ماذا تفعلين حينما يسأل الله سبحانه و تعالى أهون أهل النار عذابا: لو أن لك الدنيا و ما فيها أكنت مفتدبا بها؟ فيقول : نعم، فيقول: قد أردت منك أهون من هذا....، رواه مسلم>> و الحجاب أهون من هذا..
    <<الله يبسط يده بالنهار ليتوب مسيء الليلن و يبسط يده بالليل ليتوب مسيء النهار>>
    و غنها الجنة فإن توليتم فالله غني عن العالمين..


    أسألكم الدعاء لي... بالعفو و المغفرة..

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين 18 ديسمبر - 7:00