منتدى الرفقة الصالحة

السلام عليكم يشرفنا ان تنضم الينا قم بالتسجيل و أفد و استفد و أجرك على الله فالدال على الخير كفاعله
منتدى الرفقة الصالحة

منتدى الرفقة الصالحة

اللهم ارزقنا الصحبة الحسنة وابعد عنا صحبة السوء اللهم ارزقنا الصحبة الصالحة التي تعيننا على شكرك وذكرك وحسن عبادتك وارزقنا صحبة نبيك في الجنة*****رمضان مبارك ، أدخله الله علينا باليمن والإيمان والسلامة والإسلام والصحة والعافية*****

    إستغفار جامع

    شاطر

    نور رؤوف
    عضو

    عدد الرسائل : 5
    تاريخ التسجيل : 19/11/2009

    إستغفار جامع

    مُساهمة من طرف نور رؤوف في الخميس 19 نوفمبر - 12:14

    بسم الله الرحمن الرحيم
    اللهم صل على محمد النبي الأمي وعلى آل محمد كما صليت على أبراهيم وآل أبراهيم وبارك على محمد النبي الأمي وعلى آل محمد كما باركت على أبراهيم وعلى آل أبراهيم إنك حميد مجيد
    اللهم إجعلني من المستغفرين الله كثيراً وأعني على الإستغفار يا أرحم الراحمين 3
    رب أغفر لي ولوالدي ولمن دخل بيتي مؤمناً، وللمؤمنين والمؤمنات ولا تزد الظالمين إلا تباراً.
    اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت أعوذ بك من شر ما صنعت أبوء لك بنعمتك علي وأبوء لك بذنبي فاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت
    أستغفر الله الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه 3
    لا إله الإ أنت سبحانك أني كنت من الظالمين.
    اللهم أني ظلمت نفسي ظلما كثيراً، ولا يغفر الذنوب إلا أنت، فأغفر لي مغفرة من عندك، وأرحمني إنك أنت الغفور الرحيم، اللهم أغفر لي ما قدمت وما أخرت، وما أسررت وما أعلنت، وما أسرفت وما أنت أعلم به مني، أنت المقدم وأنت المؤخر، لا إله إلا أنت.
    اللهم إنك تعلم سري وعلانيتي فأقبل معذرتي وتعلم حاجتي فأعطني سؤلي.
    اللهم أنت الأول لا شيء قبلك، وأنت الآخر لا شيء بعدك، أعوذ بك من شر كل دابة ناصيتها بيدك، وأعوذ بك من المأثم والمغرم، اللهم نق قلبي من الخطايا كما نقيت الثوب الأبيض من الدنس، اللهم بعد بيني وبين خطيئتي كما بعدت بين المشرق والمغرب.
    اللهم إنك عفو كريم تحب العفو فأعفو عني.
    اللهم باعد بيني وبين خطاياي كما باعدت بين المشرق والمغرب، اللهم نقني من خطاياي كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس، اللهم أغسلني من خطاياي بالثلج والماء والبرد.
    اللهم أني أعوذ برضاك من سخطك وبمعافاتك من عقوبتك وأعوذ بك منك لا أحصي ثناء عليك أنت كما أثنيت على نفسك.
    اللهم أني أسألك يا الله، بأنك الواحد الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفواً أحد، أن تغفر لي ذنوبي إنك أنت الغفور الرحيم.
    اللهم أغفر لي خطيئتي وجهلي وإسرافي في أمري، وما أنت أعلم به مني، اللهم أغفر لي خطئي وعمدي وهزلي وجدي وكل ذلك عندي، اللهم أغفر لي ما قدمت وما أخرت وما أسررت وما أعلنت، أنت المقدم وأنت المؤخر، وأنت على كل شيء قدير.
    اللهم أني أسألك موجبات رحمتك وعزائم مغفرتك والسلامة من كل أثم والغنيمة من كل بر والفوز بالجنة والنجاة من النار.
    اللهم أغفر لي ذنوبي وخطاياي كلها، اللهم أنعشني وأجبرني وأهدني لصالح الأعمال والأخلاق فأنه لا يهدي لصالحها ولا يصرف سيئها إلا أنت.
    اللهم أغفر لي وأرحمني والحقني بالرفيق الأعلى. - اللهم أغفر لي ذنبي ووسع لي في داري وبارك لي في رزقي.
    اللهم أني أستغفرك مما تبت إليك منه ثم عدت فيه، وأستغفرك لما جعلته لك على نفسي فلم أوف لك به، وأستغفرك مما زعمت أني أردت به وجهك فخالط قلبي ما قد علمت.
    اللهم أني أسألك باسمك الطاهر الطيب المبارك الأحب إليك الذي إذا دعيت به أجبت وإذا سألت به أعطيت وإذا استرحمت به رحمت وإذا استفرجت به فرجت. (وتسأل حاجتك)
    اللهم صل على محمد النبي الأمي وعلى آل محمد كما صليت على أبراهيم وآل أبراهيم وبارك على محمد النبي الأمي وعلى آل محمد كما باركت على أبراهيم وعلى آل أبراهيم إنك حميد مجيد

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء 26 سبتمبر - 18:13